بنعطية رسمي أمام برشلونة ويعد بهزيمة أصدقاء ميسي

0

زنقة 20 . وكالات

يدخل الدولي المغربي مهدي بنعطية لاعب بايرن ميونيخ الالماني في اكبر تحدي له هذه الموسم، حيث سيواجه اخطر ثلاثي هجوما في اوروبا “ام اس ان” برشلونة المتمثل بميسي ونيمار وسواريز في معركة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الاربعاء على ملعب كامب نو.

بنعطية صاحب الـ “28 عاما” عاد للانخراط بشكل سريع في صفوف البافاري، بعد غياب بسبب الإصابة، وفور عودته للتدريب قام المدرب الاسباني بيب غوارديولا باشراكه كعنصرأساسي في مواجهة الكأس الثلاثاء الماضي ضد بوروسيا دورتموند.

أما مباراة الفريق مع ليفركوزن السبت والتي خسرها بايرن ميونيخ، ارتأى فيها غوارديولا إراحة نجم الدفاع المغربي، ولم يسمح باللعب سوى لـ28 دقيقة فقط، كبديل خافي مارتينيز، العائد هو الآخر من الإصابة.

بنعطية شارك في حصتين تدريبيتين فقط قبل أن يدفع به غوارديولا للعب، أمر فاجأ الكثيرين، أما بنعطية نفسه فيبدو سعيدا بذلك حيث قال: “كان جيدا أن ألعب مجددا تلك المباريات، لأننا سنلعب الآن مباريات كبيرة”.

سنتغلب على الظروف والإصابات

هذه المباريات الكبيرة وبالتحديد مواجهتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري الأبطال تتطلب أن يكون بايرن ميونيخ مكتمل الصفوف وفي أتم الجاهزية، إلا أن قائمة الغائبين عن مباراة الأربعاء المقبل تبدو طويلة.

ورغم ذلك يبدو بنعطية مستعدا مع فريقه بعد ان قال لقناة (سبورت 1) الالمانية: “بالطبع كانت الأمور ستكون أسهل، لو شارك معنا فرانك ريبيري وآريين روبن ودافيد ألابا”.

واضاف: “لكن بقية اللاعبين أظهروا المعجزات أمام بورتو مثلا، هذه المجموعة من اللاعبين أقوى من الظروف، لدينا فريق رائع ومتعطش جدا للفوز”.

مهدي بنعطية نفسه خاض موسما لم يكن محظوظا فيه، ربما بسبب كثرة الإصابات، وكل ما يأمله حاليا هوأن لا يتعرض لإصابة جديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد