بكرات يبرز بلغة الأرقام لوفد أممي بجنيف.. حجم الأوراش الملكية المشيدة بالصحراء المغربية

زنقة20ا علي التومي

اطلع وفد من السفراء الممثلين الدائمين لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف بالعيون، في مستهل زيارة يقوم بها للأقاليم الجنوبية للمملكة، على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهدها جهة العيون-الساقية الحمراء في مختلف المجالات.

ووقف أعضاء الوفد، خلال لقاء مع والي جهة العيون-الساقية الحمراء عامل إقليم العيون عبد السلام بكرات على المجهودات الجبارة التي تبذلها الدولة من أجل تنمية هذه الجهة، وما تشهده من برامج ومشاريع تنموية في مختلف المجالات، بفضل العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما تم، خلال هذا اللقاء تقديم لمحة عن الأشواط والمراحل التي قطعها المغرب في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والحقوقية، وكذا الإجراءات التي اتخذتها الدولة في مجال التنمية، في إطار النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية الذي أطلقه جلالة الملك سنة 2015.

وكان الوفد الأممي قد حل بمدينة العيون في زيارة تشمل الأقاليم الجنوبية للمملكة تستمر اربعة ايام يومين بالعيون ويومين بالداخلة وذلك للإطلاع على مظاهر الإزدهار والتنمية المتواصلة بهذه الربوع من المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد