أمن طانطان يطيح بمتشرد تسبب في حرائق بالمدينة

زنقة 20 | علي التومي

تمكنت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ويعيش حالة تشرد وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بإضرام النار عمداً بملك الغير وبشيء مخصص للمنفعة العامة.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة طانطان قد عاينت ليلة 6و7 دجنبر الجاري، احتراق مجموعة من المتلاشيات المعروضة للبيع، وكذا بالوحدات الخارجية للتبريد المتبثة بالواجهة الخارجية لمؤسسة مالية بشارع الشباب بالمدينة، كما تمت معاينة احتراق جزء من سيارة نفعية بشارع شاعر الحمراء.

وبناء عليه يضيف مصدر امني مأذون، قامت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة بتكثيف أبحاثها وتحرياتها حيث مكنتها من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمحيط المحطة الطرقية بالمدينة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا تحديد الخلفيات والملابسات المحيطة بهذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد