الفريق الحركي ينتفض ضد إهانة وزير الفلاحة لمستشار برلماني و ينسحب على المباشر

زنقة 20 ا الرباط

قرر الفريق حزب الحركة الشعبية بمجلس المستشارين، الإنسحاب على الهواء مباشرة من جلسة الأسئلة الشفهية المنعقدة اليوم الثلاثاء، وذلك إحتجاجا على إهانة وزير الفلاحة والصيد البحري الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، لعضو الفريق عبد اللـه مكاوي

وأدان الأخير، في نقطة نظام خلال الجلسة التي عقدت زوال اليوم ، الطريقة التي تعامل بها معه وزير الفلاحة محمد صديقي داخل القاعة وخارجها الأسبوع الماضي.

وقال مكاوي، : “نحن كفريق نمثل المغاربة مفروض على الوزير محمد صديقي أن يتعامل بأدب وإحترام مع مستشار برلماني”، معلنا إنسحاب الفريق الحركي من جلسة الأسئلة الشفوية والتي كان حيزا منها مخصص لوزير الفلاحة”.

واعتبر المستشار البرلماني أن ما وقع من إهانة لعضو في الفريق الحركي فهو قد وقع لجميع ممثلي الأمة، وعيب وعار عضو في الحكومة يقوم بما قام به وزير الفلاحة الأسبوع الماضي” مضيفا بالقول ” حنا كنجيو هنا باش ندافعو على حقوق الناس ومكنجيوش باش نطلبو أمور شخصية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد