تأجيل محاكمة إمبراطور بوزنيقة كريمن في قضية إختلاس وتبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ

زنقة20ا بوزنيقة

علم موقع Rue20، أن محكمة الإستئناف بالدار البيضاء أرجأت النظر في ملف الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة امحمد كريمين ومن معه إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

ووفق مصادر، فإن المعني بالأمر إضطر للحضور إلى جلسة المحكماة اليوم بعد تخلفه عن الجلسات السابقة تفاديا لإحضاره بالقوة العمومية.

وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أيدت شهر نونبر 2018 الحكم الصادر في حق محمد كريمين رئيس بلدية بوزنيقة والمشاركة في اختلاس وتبديد أموال عمومية، والذي سبق أن تلقى بموجبه حكما ابتدائيا بالسجن أربع سنوات موقوفة التنفيذ، وغرامة 50 ألف درهم.

وتم تخفيض الحكم الابتدائي الصادر ضد “حميد المحجوبي”، نائبه الأول في المجلس السابق، من سنتين موقوفة التنفيذ إلى ثمانية أشهر موقوفة التنفيذ، مع الحفاظ على غرامة 30 ألف درهم، فيما تمت تبرئة كل من “محمد الخياري” النائب السادس للرئيس في المجلس السابق الذي كان قد قدم استقالته قبل نهاية الولاية السابقة، والمستثمر (م،د) صاحب التجزئة، التي تم بها تحويل بقعة خاصة بدار الشباب إلى ثلاث بقع أرضية سكنية، استفادت منها أم الرئيس وشقيقه وشخص ثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد