الشروع في بناء “روايال منصور” أفخم فندق بالعاصمة الرباط على ضفاف نهر أبي رقراق

زنقة 20. الرباط

تم الشروع رسمياً في أشغال بناء فندق “روايال منصور” على ضفاف نهر أبي رقراق” من جهة العاصمة الرباط.

و باشرت الشركات المكلفة ببناء الفندق خاصة “بويغ” الفرنسية، والذي سيكون الأفخم بعاصمة المملكة المغربية، بتسييج وتثبيت الموقع الذي سيجاور المسرح الكبير للرباط، على ضفاف نهر أبي رقراق وسيكون جاهزاً خلال ثلاث سنوات.

وكانت الشركة الأفريقية للفنادق CGHA قد إختارت قبل هذا التاريخ، موقعاً آخر لبناء الفندق الفاخر “روايال منصور” بجانب الغولف الملكي دار السلام، قبل أن يتم تغيير مكان المشروع السياحي الضخم، نحو ضفاف نهر أبي رقراق، بجانب المسرح الكبير و قبالة برج محمد السادس العملاق.

جدير بالذكر، أن الفندق الفاخر “روايال منصور” يتواجد بكل من مدينتي مراكش و الدارالبيضاء فقط.

وسيعزز هذا الفندق الفاخر، الطاقة الإستيعابية الفندقية بالعاصمة الرباط، حيث سترتفع فئة الفنادق المصنفة من 5 نجوم بشكل لافت.

الى ذلك، تتواصل الأشغال بمشروع فندق “الشيراتون” بشارع “طريق زعير” قبالة سفارة الإمارات العربية المتحدة، ليصبح أحد أفخم فنادق العاصمة الرباط.

كما تتواصل الأشغال ببناء فندق “أنتر كونتيننتال” غير بعيد عن مقر سفارة كندا، بحي السويسي الراقي، وسط العاصمة الرباط.
هذا وينتظر أن يتم إفتتاح فندق “الفور سيزن” بداية 2024، بعدما أصبح جاهزاً بشكل كامل، والمتواجد على الجانب الأطلسي، حيث المنظر البحري الرائع.

كما سيتم خلال 2024 إفتتاح فندق “كاروسيل” بالساحل الأطلسي للعاصمة الرباط، و مركزه التجاري الضخم، التابع لمجموعة إستثمار إماراتية.

وسبق إفتتاح فنادق سلاسل عالمية، من قبيل “فيرمونت” بمارينا سلا، و فندق “كونراد” الأول من نوعه في أفريقيا بشاطئ الهرهورة، و فندق “ماريوت” وسط العاصمة الرباط بحي “أكدال”.

هذا وسيتم الشروع خلال الأشهر المقبلة أيضاً في بناء أضخم مركز للتسوق “موروكو مول” بجانب الفندق الفاخر “روايال منصور” حسب مصادر Rue20 والذي سيكون بدوره جاهزاً متم 2028.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد