قيادي إستقلالي ينفي لـRue20 صحة إشاعة ربط وزير الميزانية “الزيادة في أجور الأساتذة بفرض رسوم على التلاميذ”

زنقة 20. الرباط

نفى مصدر قيادي من داخل الفريق النيابي لحزب الإستقلال، أن يكون الوزير المكلف بالميزانية فوزي لقجع قد صرح لبعض أعضاء الفريق أن “الزيادة في أجور الأساتذة مرتبطة بأداء تلاميذ الثانوي لرسوم التمدرس 300 درهم”، وذلك خلال لقائه بهم داخل مجلس النواب.

وأكد المصدر القيادي لموقع Rue20، أن “الأخبار التي تروج بخصوص محاصرة بعض النواب الإستقلاليين للسيد فوزي لقجع بمجلس النواب وقوله أن “الزيادة مرتبطة بأداء التلاميذ لمبلغ 300 درهم” غير صحيحة وتدخل في باب الفقعات الإعلامية”، مشددةً على أن “لقجع لم يلتقي بأي نائب برلماني إستقلالي حتى ينقل عنه هذا الكلام”.

وجدد المصدر ذات التأكيد، على أنه في “إجتماعات لجنة المالية بمجلس النواب لم نسمع مثل هذه التصريحات والوزير كان واضحا حول موضوع التعليم الذي شكلت من أجله لجنة وزارية بإشراف من رئيس الحكومة لحل جميع المشاكل المتعلقة بالقانون الأساسي”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه ” يجب التعامل مع مثل هذه الأخبار بحذر في هذا الوضع واستقرار البلاد أهم من أي شيء، ويجب على الجميع التعاون من أجل مصلحة التلميذ والأستاذ”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد