للمرة الثانية في ظرف أسبوع..حجز أطنان الزيوت المغشوشة بالعيون

زنقة 20 | علي التومي

أطلقت أمس الإثنين 13 نونبر الجاري؛ لجنة مختلطة بمدينة العيون عمليات واسعة لتحرير الملك العام على مستوى شارع بوكراع؛ حيث تمكنت من ضبط محل ضخم يشتغل بطرق غير قانونية ويقوم بصناعة زيت مغشوش وبيعه للمواطنين.

اللجنة المكونة من رجال سلطة وامنيين وموظفين جماعيين؛ عاينت داخل المحل المذكور براميل بلاستيكية مشبوهة مملوءة بزيت الزيتون المغشوش والحوامض والخضروات المخللة المتعفنة بالإضافة لتمور فاسدة.

وبعد معاينة المحل؛ قامت اللجنة بحضور باشا المدينة بحجز هذه البراميل والمواد الفاسدة وإحالتها على المصالح المختصة لإتلافها وتحرير محضر فوري في الواقعة.

وفي إطار عملها اليومي في تحرير الملك العام قامت ذات اللجنة أيضا بحجز عدد من العربات المجرورة والسلع التي كانت تحتل الملك العام وإفساح المجال أمام إنسابية حركة المواطنين.

وسبق للسلطات المحلية بمدينة العيون أن حررت شارع سكيكيمة وشارع بوكراع، من الباعة الجائلين ومن كل الأنشطة التجارية العشوائية؛إذ من المنتظر أن تستمر هذه الحملة التطهيرية طيلة الأسابيع المقبلة، على أن تشمل مختلف النقاط السوداء التي تعرف إحتلالا واضحا للملك العمومي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد