وزير الصحة في زيارة مرتقبة إلى العيون لتدشين مراكز صحية جديدة

زنقة 20 ا علي التومي

من المنتظر حسب مصادر عليمة، أن يزور خالد آيت الطالب وزير الصحة والحماية الإجتماعية ، مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء مستهل الشهر المقبل.

ويرتقب حسب المصادر نفسها، أن يحل الوزير خالد آيت الطالب بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء تزامنا وإحتفال الشعب المغربي بالذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء.

ومن المقرر ان يشرف الوزير ايت الطالب شخصيا على تدشين وإفتتاح سلسلة من المراكز الصحية التي سبق وأن رصدت لها وزارته ميزانيات هامة لإصلاحها وتجديدها بمجموعة من أحياء مدينة العيون والتي باتت جاهزة على مايبدو لإستقبال المرضى من المواطنين.

المصادر ذاتها، قالت أيضا إن وزير الصحة خالد آيت الطالب وخلال زيارته للعيون نونبر المقبل سيترأس حفل تدشين كبير  لمصحة دولية ضخمة تعد هي الأولى من نوعها على صعيد الأقاليم الجنوبية للمملكة.

إلى ذلك تشهد المنظومة الصحية على مستوى أقاليم جهة العيون تطورا غير مسبوق لاسيما من حيث البنيات التحتية إذ تم تجديد معظم المراكز الصحية وإحداث أخرى مماثلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد