غارديان البريطانية تصنف الموهبة المغربية عبد الحميد ايت بودلال ضمن أفضل 60 موهبة في العالم

زنقة 20 | الرباط

صنفت صحيفة “الغارديان” البريطانية، عميد المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة عبد الحميد آيت بودلال في قائمة تضم أفضل 60 موهبة شابة في عالم كرة القدم.

وخصصت الصحيفة البريطانية جزء منها للحديث عن الموهبة المغربي وذكر مميزاته الكروية مبرزة أنه لاعب ٠يد يمتاز بطول قامة على الرغم من صغر سنه يصل إلى (1،90 متراً)، وله بنية جسدية رياضية ممتازة ورأسية قوية.

وذكرت ذات الصحيفة أيضا القدرة الفائقة للاعب المغربي عبد الجميد بودلال على لعب الكرات من الخلف بالإضافة الى توفره على عقلية دفاعية فضلا عن براعته في قطع الكرات الخطيرة.

وكان لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قد نجح في قيادة المنتخب المغربي إلى حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم تحت 17 سنة، والتي ستقام في إندونيسيا،كما تمكن من تسجيل هدفين في كأس أمم أفريقيا للناشئين “الجزائر 2023″، حيث احتل المنتخب المغربي المركز الثاني، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام السنغال (1-2).

جدير بالذكر أنه إلى حانب آيت بودلال، قد تطرقت الصحيفة البريطانية “الغاردين”  إلى ذكر أسماء لاعبين على غرار البرازيلي إيندريك لاعب بالميراس، والفرنسي وارنر زائر إيمري متوسط ميدان باريس سان جيرمان، والجزائري مسلم أناتوف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد