فدرالية مختبرات التجارب والأشغال العمومية تشارك في معرض براغ العالمي للطرق

زنقة 20 | الرباط

تشارك الفدرالية الوطنية لمختبرات التجارب المراقبة والقياس و الأشغال العمومية FLBTP، في المعرض العالمي للطرق في جمهورية التشيك، الذي يسلط الضوء على آخر ما توصلت له التقنيات والأبحاث والدراسات العلمية في قطاع الطرق عالمياً.

و تشارك الفدرالية في المؤتمر المنعقد ببراغ بين 2 و 6 أكتوبر الجاري، بوفد يقوده رئيسها عزيز الفرتاحي ، ونائبه محمد بلمامون، وتمثيلية مختبرين رائدين بالمغرب وهما Laboroute  و Labotest.

و حسب رئيس الفدرالية عزيز الفرتاحي ، فإن المشاركة في المعرض العالمي للطرق في براغ تعد فرصة لتبادل الخبرات مع الجهات العالمية ذات العلاقة بقطاع الطرق، واستعراض أهم الفرص الاستثمارية في قطاع الطرق في المملكة، بالإضافة لعقد عدد من اللقاءات الثنائية مع مسؤولين من وزراء النقل ورؤساء الجهات ذات العلاقة بقطاع الطرق. 

وتتخلل مشاركة الفدرالية في معرض براغ العالمي، زيارة عدد من المراكز والمواقع والشركات المختصة بقطاع الطرق لبحث أهم التجارب التي توصلت لها، إضافةً لاستعراض أهم التقنيات المستخدمة والدراسات البحثية في قطاع الطرق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد