مغاربة والفوز بتنظيم كأس أفريقيا: المغرب قادر على تنظيم أكبر التظاهرات الرياضية (فيديو)

زنقة 20 | علي التومي

رحب الشارع المغربي بإستضافة المغرب لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 مبرزا بأنها خطوة جد إيجابية ومناسبة أيضا لنثبت لإفريقيا ولكل العالم بان المغرب قادر على إحتضان مثل هذه التظاهرات الكروية التي لطالما حلم بها المغاربة.

وعبر عدد من المواطنين المغاربة لميكرو Rue20.com عن سعادتهم بتنظيم بلدهم لهذه الحفل الكروي القاري مؤكدين في الآن نفسه بان حدث شرف المغرب وميزه عن باقي البلدان العربية والإفريقية.

كما صرح آخرون انه لولا دعم جلالة الملك للرياضة ببلادنا وتواجد رجال من قبيل فوزي لقجع على رأس الجامعة الملكية لكرة القدم لما وصل المغرب لماوصل إليه الآن، موجهين الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم الرياضي الكبير.

مغاربة من مختلف الأعمار رياضيين وإعلاميين ومثقفين اكدوا ان المغرب اليوم أمام عرس رياضي قاري وإستثنائي ،ما يؤكد من جديد للعالم انه بلد التظاهرات ويتوفر على بنية تحتية حديثة ومتطورة تمكنه من ذلك، وفق الشروط والمعايير الدولية للفيفا والكاف.

في السياق ذاته دعا عشاق الكرة بالمغرب إلى دعم منتخب اسود الأطلس للظفر بكأس الأمم الإفريقية 2025 مؤكدين انهم سيقفون إلى جانب فريقهم ودعمه حتى آخر لحظة بالمدرجات وبالملاعب وخارج وداخل الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد