ها الرجولة. الزمالك المصري يشكر المغاربة على حُسن الاستقبال ويُوقع اتفاقية شراكة مع الفتح

0

زنقة 20 . الرباط

بعد فوزه بالمباراة الحاسمة فوق أرضية ملعب “مولاي الحسن” بالرباط والتأهل للدور المقبل، من منافسات كأس الاتحاد الافريقي، أعلن مسؤولو نادي الزمالك المصري، عن قرب عقد توأمة مع نادي الفتح الرباطي، لتبادل الخبرات بينهما خاصة بعد الاستقبال الدي وصفته البعثة المصرية بالرائع للبعثة المصرية بالمغرب.

و عبر الوفد المصري عن اعجابه بالاستقبال المغربي المتميز للبعثة المصرية، حيث تداول ألترات زملكاوي عبر مواقع التواصل الاجتعي عبارات الشكر للمغاربة.

وحقق الزمالك فوزًا مستحقًا على الفتح الرباطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الـ 16 بالكونفيدرالية الأفريقية وتأهله للدور التالي.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو الزمالك عقد التوءمة مع النادي المغربي عقب عودة أعضاء المجلس من المغرب.

وكتب نادي الزمالك على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”:” يتوجه نادى الزمالك بالشكر والتحية لنادى الفتح الرباطي الذى كان مثالا للعب النظيف وقدم مباراة فنية كبيرة تليق باسم الكرة المغربية وعراقتها”.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تعرض لاعتداءات وحشية من قبل جماهير ومُسيري والأمن الجزائري بملعب سطيف بعد نهاية المباراة التي  جمعت بينهما، حيث أصيب العشرات من المغاربة.

وكان مدرب “سطيف” المُسمى “حِمَار”، قد اعتدى على المسؤولين المغاربة، ورئيس الرجاء بالسب والبصق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد