أرباب المخابز ينخرطون في حملة التبرع بالخبز مجاناً لصالح المتضررين من الزلزال

زنقة 20 | علي التومي

دعت الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب منخرطيها ومهنيي القطاع إلى التبرع مجانا بالخبز لفائدة منكوبي فاجعة الزلزال، بطريقة منظمة تستوجب التنسيق بين مدن المملكة، سيما القريبة منها لإقليم الحوز.

واكدت الجامعة في بلاغ صادر عنها، انها ستظل متأهبة ومجندة لكل الطوارئ، مساهمة منها في تلبية حاجيات الضحايا، والتخفيف من الآثار البليغة التي خلفتها الفاجعة الأليمة بإقليم الحوز.

وحثت الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات كافة المخابز على الصعيدٍ الوطني بالمشاركة في حملات الخبز المجاني للأسر المتضررة وحملات التبرع بالدم.

وجددت التمثيلية المهنية دعوتها للمهنيين إلى التعبئة والانخراط والمساهمة في المبادرات التضامنية، الواجب بذلها اتجاه فاجعة الزلزال الذي ضرب بلادنا بالحوز، معربة عن تضامنها الكامل مع المتضررين ودعت جميع المخابز والحلويات بالمناطق المتضررة والمجاورة بها بتقديم يد العون والمساعدة.

إلى ذلك أشادت الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالعناية الملكية و التفاعل السريع والناجع بتعبئة الموارد البشرية و اللوجيستية وكل المتطلبات لمجابهة مخلفات هذا المصاب الجلل، كما ثمت المجهودات الجبارة التي يقوم بها أرباب المخابز والعمال والمتطوعين بالمناطق المتضررة والمجاورة لها لتوفير الخبز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد