قضية بيدوفيل الجديدة.. ماتقيش ولدي تنصب محاميا للدفاع عن الضحية

زنقة 20 ا الرباط

نصّبت جمعية “ماتقيش ولدي” المحامي بهيئة الدار البيضاء هشام حرتون لتمثيل الجمعية أمام القضاء للدفاع عن طفل ضحية ما بات يعرف إعلاميا “بدوفيل الجديدة”.

وقالت الجمعية في بيان لها إطلع موقع Rue20، على نسخة منه، أنه “بعد أن تطوعت من أجل الترافع عن قضية بيدوفيل الجديدة والدفاع عن الضحية، قامت المنظمة بتكليف الأستاذ هشام حرتون محامي بهيئة الدارالبيضاء من أجل تمثيل المنظمة أمام القضاء بعدما أن تنصبت كطرف مدني في القضية والترافع عن الملف أمام القضاء في كل مراحله”.

وكانت مصالح الأمن الوطني توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك العرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ ضواحي مدينة الجديدة.

يذكر أن الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، أحال المشتبه فيه على قاضي التحقيق. ملتمسا منه مواجهة رئيس الجمعية المشتبه فيه بالاعتداء على الأطفال جنسيا، قبل أن يأمر بإيداعه سجن سيدي موسى بالمدينة نفسها، في إطار الاعتقال الاحتياطي في انتظار انطلاق جلسات المحاكمة في أواخر الشهر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المشتبه فيه ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحرش جنسيا بطفل قاصر في شاطئ البحر بإقليم الجديدة، باعتباره مؤطرا في أحد المخيمات الصيفية، التي نظمها لكونه يمثل جمعية رياضية بجهة الدار البيضاء-سطات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد