حجز مواد إستهلاكية فاسدة كانت موجهة للأسواق الممتازة

زنقة 20 ا الدار البيضاء

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بالوما التابع إداريا لسرية المحمدية جهوية الدار البيضاء، مؤخرا، من حجز كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة كانت محملة بإحدى السيارات، وذلك على مستوى الطريق الرابطة بين المحمدية والدار البيضاء.

ووفق مصادر، فإن وزن المواد الفاسدة التي كانت مشحونة بسيارة من نوع “فورݣو” يقدر بحوالي طن واحد، حيث ثبت أنها كانت معدة ومجهزة وموجهة للتوزيع بعدد من الأسواق الممتازة المجاورة.

وأفادت ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي كانت قد استوقفت السيارة المذكورة في إطار إجراءات المراقبة الروتينية، وخلال عملية التفتيش الإحترازي المعمول به، اكتشفت أنها محملة بالمواد الفاسدة التي كان معظمها عبارة عن أنواع مختلفة من البسكويت منتهي الصلاحية، والذي كان مخزنا بطريقة غير صحية.

وقد تم فتح تحقيق معمق في القضية لاكتشاف مصدر المواد المحجوزة وتتبع مساراتها درءا لمساسها بصحة وسلامة المستهلكين، فيما تم الاحتفاظ بالموقوف تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال إجراءات التحقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد