برلمانيون يحلون بتطوان باكراً مخافة منعهم من حضور حفل الولاء

زنقة 20 | الرباط

يترأس الملك محمد السادس عصر اليوم الإثنين، حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان.

و حل عدد من المسؤولين و النواب البرلمانيين باكرا الى مدينة تطوان، و ذلك لحضور حفل الولاء الذي تم تعطيله منذ ثلاث سنوات بسبب الوباء.

و حجز نواب برلمانيون و سياسيون أماكنهم منذ الصباح في مركز استقبال المشاركين في الحفل ، وذلك مخافة أن يمنعوا من دخول ساحة المشور في حالة تأخرهم عن الموعد المحدد لبداية الحفل.

هذا و تلقى العديد من النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات و فعاليات المجتمع المدني في مختلف العمالات و الاقاليم ، دعوات رسمية لحضور الحفل اليوم الإثنين 31 يوليوز.

و كشفت وثيقة اطلع عليها موقع Rue20، أن حضور حفل الولاء سيكون مشروطا بحمل البطاقة الوطنية و بطاقة الولوج ، مع ضرورة التواجد بمركز الاستقبال أمام مقر عمالة تطوان على الساعة 11 صباحا على أبعد تقدير.

و ستقام على شرف الوفود المشاركة من مختلف العمالات و الاقاليم مأدبة غذاء بمدينة المضيق قبل التوجه نحو تطوان حيث حفل الولاء.

هذا و ذكرت الوثيقة، أن المدعوين مطالبين بارتداء الزي التقليدي المتمثل في الجلباب الابيض القميص أو البدعية الابيضين ، السلهام الابيض، السروال التقليدي الابيض، الشاشية الحمراء من النوع المخزني ، البلغة صفراء اللون و الجوارب بيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد