بيدروس : النجاعة الهجومية وتفادي الأخطاء الدفاعية مفاتيح الفوز على كوريا الجنوبية

0

زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب المغربي النسوي رينالد بيدروس إن النجاعة الهجومية وتفادي الأخطاء الدفاعية تشكل أهم مفاتيح تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمع ، غدا الأحد في أديلايد، المنتخب الوطني ونظيره الكوري الجنوبي برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم للسيدات 2023 .

وأضاف بيدروس ، اليوم السبت خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة ، أن الأهم هو مواصلة العمل ومحو هذه النقاط الدفاعية السلبية الصغيرة المرتكبة في المباراة ضد ألمانيا، مؤكدا على ضرورة تحلي اللاعبات بالنجاعة والفعالية في هذه المواجهة القوية.

وتابع أن تصحيح الأخطاء الفردية المرتكبة في المباراة الأولى ، والحفاظ على التركيز الذهني هي عوامل من شأنها أيضا المساهمة في تحقيق نتيجة جيدة أمام كوريا الجنوبية.

وتابع “نحن في نفس وضع الفريق الخصم بعد أن خسرنا مباراتنا الأولى. أعتقد أن العمل الأساسي يتجلى في خوض العناصر الوطنية المباراة بفعالية كبيرة خاصة على مستوى الدفاع والهجوم”.

وبالنسبة لبيدروس ، فإن تركيبته البشرية لم تتأثر بنتيجة المباراة الأولى،كما تدرك جيدا أن التأهل يتم من خلال لعب ثلاث مباريات.

وبعد إشارته إلى تصحيح أخطاء المباراة الأولى وتقييم اللقاء بشكل سريع ودقيق، أكد مدرب المنتخب الوطني أن التركيز منصب بشكل كبير على مباراة الغد من أجل الظفر بنقاط المواجهة.

من جانبها، قالت سلمى أماني لاعبة المنتخب الوطني أن الهزيمة أمام ألمانيا أضحت طي النسيان وأن الأهم هو التركيز على المباراتين المقبلتين.

وأضافت “بالتأكيد تعرضنا لهزيمة ثقيلة أمام ألمانيا ، لكن ليس لدينا الكثير من الوقت للتفكير لأن هناك مباراتين متبقيتين … لذا عدنا بسرعة إلى العمل والتحضير الجيد”.

وأردفت قائلة ” النخبة الوطنية عازمة على تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين. المعنويات جيدة والمجموعة تعمل بشكل جيد. سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراتين المقبلتين”.

وبمشاركته في النسخة التاسعة لكأس العالم لكرة القدم النسوية (20 يوليوز -20 غشت بأستراليا ونيوزيلندا)، أضحى المنتخب الوطني أول فريق عربي يشارك في نهائيات كأس العالم للسيدات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد