توقعات الطقس لغد السبت : طقس حار وجو مشمس

0

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد السبت، أن يكون الطقس حارا بالسهول الغربية للأطلس، خصوصا سهول تادلة،والرحامنة وتانسيفت، وكذلك وسط سوس، والسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وستكون الأجواء مشمسة بالمملكة خلال النهار مع تكون كتل ضباضبة محلية بالليل بالقرب من السواحل مرفوقة بسحب منخفضة كثيفة بالسواحل الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالشمال والسواحل الأطلسية وجنوب المملكة، وضعيفة القوة جنوبية بجنوب المنطقة الشرقية ومن القطاع الشرقي بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 11 و16 درجة بالشمال والسهول الغربية وبالشرق، وما بين 18 و23 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة

وخلال النهار ستتراوح درجات الحرارة ما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 30 و35 درجة بسايس والشرق، وستصل إلى ما بين 36 و40 درجة بسهول تادلة والرحامنة وتناسيفت وداخل سوس والسفوح الجنوبية الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد