الكوكب المراكشي يتألق قارياً و يهزم النجم الساحلي التونسي

0

زنقة 20 . الرباط

تمكن الكوكب المراكشي، من قلب تخلفه بهدف أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي، إلى الفوز بهدفين، في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس الجمعة، ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، بدور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقدم حمزة لحمر، للنجم الساحلي، أولا في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، قبل أن يرد الكوكب المراكشي بتسجيل هدفين في الدقيقتين(72، و87)، عن طريق بوباكار كيكي، وعبدالإله عميمي.

وحصد الكوكب، أول ثلاث نقاط له يتصدر بهم المجموعة، انتظارًا لما ستسفر عنه المواجهة الثانية بالمجموعة، التي تجمع أهلي طرابلس الليبي، والفتح الرباطي المغربي، الإثنين المقبل.

كان الفريق التونسي الأفضل في شوط المباراة الأول، حيث استغل لاعبوه الارتباك الذي ظهر على أداء لاعبي الكوكب، وأضاعوا فرص تسجيل أكثر من هدف في أكثر من مناسبة.

وتحولت المباراة تمامًا، بعد طرد لاعبين من النجم الساحلي، وهما إيهاب المساكني في الدقيقة الـ 65، وغازي عبدالرزاق في الدقيقة الـ 68، حيث استغل الكوكب المراكشي النقص العددي، وسجل هدفيين متتاليين.

وسيواجه الكوكب المراكشي، في الجولة الثانية، خارج أرضه أهلي طرابلس الليبي، فيما يستضيف نجم الساحلي الفتح الرباطي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد