شبهة فساد في إصلاحات مركب محمد الخامس على مكتب الوكيل العام وطلب الإستماع إلى العمدة ومكاتب دراسات

زنقة 20 | الرباط

وضع المكتب الجهوي للجمعية المغربية لحماية المال العام بالدارالبيضاء ، اليوم الجمعة، شكاية على مكتب الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء ، تتعلق بشبهات فساد وهدر وتبديد اموال عمومية وتلقي فائدة على خلفية إصلاحات متكررة بالمركب الرياضي محمد الخامس فضلا عن شبهة فساد في التذاكر بعد وفاة مشجعة رجاوية.

و قال رئيس الجمعية محمد الغلوسي، ان الإصلاحات التهمت ملايين الدراهم من المال العام دون أن يظهر أثرها على الملعب.

الشكاية الموضوعة على مكتب الوكيل العام ، طلبت الإستماع إلى عمدة الدار البيضاء ،شركات مختلفة ومكاتب للدراسة ،مستشارين جماعيين ونواب للعمدة ،وعدة اشخاص آخرين.

الغلوسي دعا الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء، إلى إحالة هذه الشكاية على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث حول هدر وتبديد اموال عمومية في إصلاحات متكررة للمركب الرياضي محمد الخامس وصلت إلى مبلغ 22 مليار وحجز كل الوثائق ذات الصلة بالموضوع ومتابعة كل المتورطين المفترضين في هذه الوقائع الخطيرة لربط المسؤولية بالمحاسبة وتجسيد دور السلطة القضائية في مكافحة الفساد والرشوة والقطع مع الإفلات من العقاب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد