المليونير الزمزمي يفقد جماعة عامر بسلا بعد اختفاء الرئيسة في ظروف غامضة

زنقة 20 ا سلا

علم موقع موقع Rue20، أنه تم اليوم الجمعة انتخاب البرلماني عن حزب الإستقلال محمد كربوب رئيسا لجماعة عامر بمدينة سلا بعد تقديم الرئيسة السابقة استقالتها في ظروف غامضة وإختفائها عن الأنظار.

وأوضح مصدر من داخل الجماعة المذكورة، أن البرلماني المليونير عبد الكريم الزمزمي، نائب رئيسة الجماعة السابقة فشل في حصد أصوات أعضاء الملس لتثيبت أحد المحسوبين عليه على رأس الجماعة، حيث حصل محمد كربوب على 25 صوت خلال عملية التصويت.

وكان  عمر التويمي عامل عمالة سلا أعلن عن فتح باب الترشيحات لرئاسة جماعة عامر القروية أمام أعضاء الجماعة.

وأكدت إرسالية عاملية على معاينة انقطاع رئيسة الجماعة المذكورة ابتسام فطاح عن مزاولة مهامها منذ وضع استقالتها لأسباب صحية في 24 ماي الأخير إلى غاية 12 من الشهر الجاري ؛ مما جعل منصب رئاسة مجلس الجماعة شاغرا ؛ و فرض طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113-14 المتعلق بالجماعات ؛ الدعوة لفتح باب الترشيح من جديد لهذا المنصب أمام أعضاء الجماعة.

وكانت السلطات تبحث عن مصير رئيسة جماعة عامر بمنطقة سلا، ابتسام فطاح، التي اختفت منذ أكثر من أسبوعين دون أن يعرف أحد عنها شيئا.

وحسب المصادر، فقد كان عامل العمالة يجري اتصالات مكثفة لمعرفة مكان تواجد رئيسة الجماعة، في حين ترددت أنباء عن سفرها إلى فرنسا وتركها لسيارة الجماعة أمام منزل أسرتها في قرية أولاد سبيطة التابعة لجماعة بوقنادل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد