يورو 2016. مباريات اليوم والقنوات المجانية الناقلة

زنقة 20 . متابعة

تقام ثلاث مباريات اليوم، الجمعة، من بطولة يورو 2016 فى المسابقة المقامة حاليا على الملاعب الفرنسية فى الفترة بين 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل.

وتبدأ مباريات اليوم بمواجهة إيطاليا مع السويد من المجموعة الخامسة على الساعة الواحدة بالتوقيت المغربي، بينما سيلعب التشيك مع تركيا، وإسبانيا أمام كرواتيا ضمن المجموعة الرابعة.

وستنقل الثلاث مباريات على قناةZDF الألمانية المفتوحة.

موعد مباراة ايطاليا والسويد والقناة الناقلة:

يستضيف ملعب “تولوز” قمة المجموعة الخامسة من يورو 2016 التى ستجمع بين منتخبى إيطاليا والسويد، فى الواحدة زوال اليوم، الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

يبحث فى هذه المباراة المنتخب الإيطالى عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى، وضمان التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، بينما السويد يبحث عن انتصاره الأول.

موعد مباراة التشيك وكرواتيا والقناة الناقلة: تنطلق منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة على ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة “سانت ايتيان” الذى يستضيف فى الخامسة مساء مباراة التشيك وكرواتيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويواجه المنتخب التشيكى خطر الخروج المبكر من البطولة، حال تعرضه للهزيمة الثانية على التوالى، بعدما خسر فى الجولة الأولى أمام أسبانيا بهدف دون مقابل.

موعد مباراة اسبانيا وتركيا والقناة الناقلة:

المنتخب الأسبانى يبحث عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى، وضمان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، عندما يلتقى فى السابعة مساء اليوم، أمام نظيره التركى بملعب “أليانز ريفيير” بمدينة “نيس” الفرنسية ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتنقل قناة ZDF الألمانية المباريات الثلاث اليوم الجمعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد