شركة أبل العملاقة تروج لوجهة مراكش و تصفها بالمدينة الساحرة

زنقة 20 | متابعة

أفاد المكتب الوطني المغربي للسياحة بأنه بعد فيراري، أرماني، فوغ، وغيرهم…، جاء الدور اليوم على الشركة العالمية الرائدة “أبل” لتسليط الضوء على وجهة المغرب والترويج لها بكل احترافية.

وأوضح المكتب، في بلاغ له، أن شركة “أبل” اغتنمت فرصة انعقاد مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2023 ، أول أمس الإثنين (05 يونيو)، لتقديم ابتكارها المتمثل في نظارة الواقع المعزز، التي تحمل اسم “Apple Vision Pro”.

وأضاف أن منظمي هذا المؤتمر العالمي حرصوا على استعراض العديد من حالات الاستعمال واغتنام مختلف الإمكانيات المقترحة من طرف “Apple Vision Pro”، مشيرا إلى أنه “من بين هذه الإمكانيات والاستعمالات، هناك مشاهدة الأفلام، ألعاب الفيديو الثنائية، تسجيل فيديو ثلاثي الأبعاد للمشاهدة أو إعادة مشاهدة لقطة كما ولو أنها حية وواقعية، مع العمق وإمكانية الانغماس في المشهد”.

وأبرز المكتب أنه خلال هذا التقديم العالمي، اتخذت “أبل” من المغرب ومراكش وسيلة لاستعراض وظائف هذا الابتكار المتطور على شكل مجلة تسلط الضوء على جمال وسحر مراكش الحمراء “مراكش الوجهة الزاخرة بالأصالة والتاريخ والتي ستسعدون بزيارتها مرارا وتكرارا”، مضيفا أنه “هكذا ارتأت أبل تقديم المدينة الحمراء. وفي الحقيقة، فالأمر يتعلق هنا بالتعريف بوجهة المغرب بشكل عام والترويج لها”.

وأبى المكتب الوطني المغربي للسياحة إلا أن يغتنم هذه المناسبة للتعبير عن سعادته بإقدام واحدة من الشركات العملاقة بقطاع التكنولوجيا المتطورة والمدرجة بأغلب البورصات العالمية، على تسليط الضوء على وجهة المغرب.

معتبرا أن هذه البادرة الترويجية تأتي لتعكس مرة أخرى الأثر الإيجابي للحملة الترويجية المنظمة للتعريف بوجهة المغرب، والتي حملت شعار “المغرب، أرض الأنوار”، تلك الحملة التي لقيت استحسانا وإقبالا كبيرا عبر مختلف ربوع العالم. وبهذا، أصبحت زيارة المغرب حلم السياح الأجانب من كل البقاع.

من جانب آخر، يرى المكتب أن اللجوء إلى هذا النوع من التواصل غير المباشر، سيشكل عاملا مهما لاستقطاب أعداد كبيرة من السياح، وقد يساهم أيضا في الارتقاء بالمغرب إلى مصاف العشر وجهات السياحية المفضلة في العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد