مدير قطاع الشباب بالعيون لRue20: الكل مجند لإنجاح برنامج التخييم الموجه لأطفال الجهة

زنقة20ا علي التومي

أكد محمد بولسان، المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء، أن إجتماع اللجنة الإقليمية للبرنامج الوطني للتخييم، الذي ترأسه اليوم الخميس، والي الجهة عبد السلام بكرات بحضور رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء حمدي ولد الرشيد كان إيجابيا ومثمرا.

واوضح محمد بولسان في تصريح خص به منبر Rue20.com, أن هذا الإجتماع قد أكد بأن الكل مجند والكل معبأ من أجل إنجاح هذه المرحلة التخييمية التي تهم أطفال الجهة، مضيفا في الآن نفسه بأن جهة العيون الساقية الحمراء قد أثبتت من جديد أنها جهة باتت رائدة في مجال التخييم على مستوى التراب الوطني، وذلك من حيث عدد المستفيدين ونسبة المشاركة.

وأضاف ذات المتحدث، أن هذا الإجتماع قد شكل أيضا فرصة للحديث عن الإستعدادات الجارية من أجل إنجاح مخيم فم الواد وكذا أنشطة القرب التي تتم بإقليم العيون داخل فضاءات دور الشباب بمعدل 2500 مستفيد لهذه السنة 2023, مبرزا أنها ارقام جد مهمة تجسد العناية والأهمية التي،توليها المنظومة المحلية وعلى رأسها والي الجهة عبد السلام بكرات لهذا البرنامج الوطني.

إلى ذلك وجه المدير الجهوي للقطاع محمد بولسان الشكر والتقدير لكل الداعمين لاسيما رئيس جهة العيون حمدي ولد الرشيد الذي يواكب هذه العملية، ويحرص من خلال مجلسه إلى جانب المتدخلين والشركاء على تسهيل عملية نقل أطفال العيون في ظروف جيدة في حافلات متميزة تضمن المشاركة لكل المستفيدين في فضاءات التخييم عبر التراب الوطني، لضمان نجاح هذا البرنامج الوطني الذي ينظم كل سنة تحت الرعاية السامية لصاحب الحلالة الملك محمد السادس نصره الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد