الاكوادور يلتحق بركب المتأهلين لدور الثمانية بعد اكتساحه لهَايتي

0

زنقة 20 . وكالات

لحق المنتخب الإكوادوري لكرة القدم بركب المتأهلين للدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة اثر فوزه الكبير 4 / صفر على منتخب هايتي مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وسجل المهاجم الإكوادوري إينر فالنسيا هدفا وصنع هدفين ليقود المنتخب الإكوادوري للفوز الكبير على هايتي في مباراة من طرف واحد. ورفع المنتخب الإكوادوري رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى صدارة المجموعة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام منتخبي البرازيل وبيرو اللذين يلتقيان في المباراة الأخرى بالمجموعة ليضمن المنتخب الإكوادوري التأهل بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة التي تحدد المتأهل الآخر من المجموعة إلى دور الثمانية كما ستحدد صدارة المجموعة.

http://www.youtube.com/watch?v=PWzqHN1jGIo

وشهدت المباراة مهرجانا حقيقيا للفرص الضائعة حيث أهدر المنتخب الإكوادوري عددا قياسيا من الأهداف على مدار شوطي المباراة في مواجهة منتخب هايتي الذي أظهرت المباراة مدى ضعف دفاعه مثلما كان الحال عندما خسر الفريق 1 / 7 أمام نظيره البرازيلي في الجولة الماضية من مباريات المجموعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد