تولوز يكذب تقرير RMC ويتمسك بلاعبه المغربي زكريا أبوخلال

زنقة 20 | متابعة

أعلن نادي تولوز الفرنسي رفع الإيقاف عن الدولي المغربي زكريا بو خلال الذي جاء بسبب المزاعم التي نشرتها شبكة RMC.

و قبل أيام، أعلن نادي تولوز معاقبة لاعبه المغربي زكريا بو خلال بالتدرب منفردا بعيدا عن المجموعة حتى إشعار آخر.

وأفاد نادي تولوز في بيان مساء الخميس:

“بعد تحقيقنا الداخلي والمناقشات العديدة التي نتجت عن ذلك، عقد اجتماع بين السيدة لورانس أريباج نائبة عمدة تولوز ولاعبنا زكريا بو خلال بحضور إدارة النادي”.

“بعد هذا الاجتماع، توصلنا إلى أن المزاعم التي نشرتها شبكة راديو مونت كارلو لا تعكس حقًا ما حدث في 30 أبريل في مبنى بلدية تولوز أثناء الاحتفال بلقب كأس فرنسا”.

“بناءً على ذلك، نؤكد أن التحقيق الذي أجراه نادي تولوز أصبح مغلقا الآن وأن اللاعب سيعود إلى صفوف الفريق اعتبارًا من اليوم، النادي لن يعلق أكثر من ذلك”.

قبل ساعات، رد بو خلال على الاتهامات التي زعمتها شبكة راديو مونت كارلو حول دخوله في جدال مع لورانس أريباج نائبة عمدة تولوز قبل أيام، والتي أدت إلى إيقافه مؤقتا من قبل ناديه.

وقال بو خلال عبر حسابه الشخصي على إنستجرام يوم الخميس: “بعد الاتهامات التي نشرتها شبكة راديو مونت كارلو يوم الاثنين 15 مايو أتيحت لي الفرصة للقاء لورانس أريباج نائبة عمدة تولوز”.

وأضاف “خلال هذا الاجتماع اتفق كلانا على أن ما حدث خلال احتفالاتنا بتحقيق لقب كأس فرنسا في مجلس بلدية تولوز لا يتوافق مع تقرير راديو مونت كارلو”.

وأتم الدولي المغربي “نود أن نضع حدا لهذا الجدل الذي أثر علينا كثيرا، وكذلك أثر على عائلاتنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد