لارام تعود لتأمين رحلات مباشرة نحو مطار صبيحة ثالث مطارات إسطنبول

زنقة 20. الدارالبيضاء

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أخيرا فتح خط جوي مباشر مع مطار مدينة صبيحة الدولي بعد مطار اتاتورك التركية، كوجهة جديدة لعملائها الراغبين في التوجه لدولة تركيا.

جاء ذلك في بيان نشرته الشركة المغربية صباح اليوم السبت 13 ماي الجاري 2023، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة،انها دشنت خلال عودتها الى مطار صبيحة الدولي، ثالث اكبر مطار بتركيا بعد مطار اتاتورك الرئيسي و مطار اسطنبول الجديد.”

واضافت ذات الشركة،” ان هذا القرار الجديد للخطوط الملكية المغربية سيرفع عدد الرحلات الجوية بإتجاه تركيا بمعدل 4 رحلات اسبوعية مباشرة من مطار محمد الخامس الدولي في إتجاه تركيا”

واشارت الشركة ان ” الخطوط الملكية المغربية ستعمل على تسيير هذه الرحلات على متن طائرة البوينج 737 لتضاعف سعتها المقعدية باتجاه دولة تركيا”.

ويعتبر مطار صبيحة الدولي ثاني مطار دولي في إسطنبول،إذ من المرتقب خلال الأيام المقبلة، ان يستقبل عشرات رجال الاعمال المغاربة واصحاب الشركات والسياح المغاربة، من الراغبين في الاستمتاع بشواطئها الخلابة ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية الكبيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد