المجلس الأعلى للحسابات يدقق في مالية شباب الريف الحسيمي وعامل الإقليم يكشف معطيات صادمة

زنقة 20 | الرباط

قام فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة، أول أمس الأربعاء، باستقبال فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وذلك بعد فضيحة التخلي عنهم من قبل إدارة الفريق في العراء، إثر الخسارة من نادي أجاكس طنجة، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة القسم الأول هواة.

وحسب مصادر محلية، فإن عامل الإقليم قدم كل الدعم و التحفيز لتشجيع الفريق فيما تبقى من المباريات، في غياب رئيس الفريق المغضوب عليه.

هذا ونقلت مصادر لموقع Rue20 ، أن هناك احتمال كبير بتغيير المكتب بأكمله بعد نهاية الموسم الحالي، وتكليف الكاتب العام برئاسة الفريق في باقي الموسم.

و نقلت مواقع إخبارية محلية، أن عامل الحسيمة كشف أمورا خطيرة في اجتماعه مع اللاعبين ، و تتعلق أساسا بملف أسود للرؤساء السابقين والاداريين المتعاقبين على تسيير الفريق منذ 2014 والبالغ عددهم 22 شخصا ، وهو الملف الموجود على طاولة المجلس الاعلى للحسابات.

كما أعلن عن قرار عاملي يتعلق بفتح باب الانخراط مجانا والاعلان للعموم قصد عقد جمع عام في أقرب الاجال لانتخاب رئيس جديد، مع ايفاد لجنة المحاسبة للمكتب الحالي حول الملايين من الدراهم المجهولة المصير.

واشتكى لاعبو فريق شباب الريف الحسيمة من عدة اختلالات في إدارة الفريق الحالية، كما تحدثت مصادر عن عقود وهمية لكراء شقق للاعبين، و اختفاء منح مالية بالملايين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد