البطولة الإحترافية. الرجاء يواصل نزيف النقاط بالهزيمة أمام خريبكة ونهضة بركان يتعادل مع المغرب الفاسي

زنقة 20. الرباط

انهزم فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه أولمبيك خريبكة 0-1 ، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ،برسم الدورة ال25 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف.

وسجل هدف الفريق الخريبكي اللاعب محمد قسو (د 48).

وظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز ال16 الأخير إلى جانب اتحاد طنجة بمجموع 21 نقطة. وبقي فريق الرجاء الرياضي في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وكان فريقا الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة تعادلا (0-0) برسم الدورة العاشرة. وفي الدورة المقبلة، يستقبل أولمبيك خريبكة فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما يحل الرجاء الرياضي ضيفا على اتحاد طنجة.

من جهته، تعادل فريق نهضة بركان مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جمع بينهما ،مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان ،برسم الدورة ال25 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بفوز فريق المغرب الفاسي 1-0. وسجل هدف فريق المغرب الفاسي أنس عداوي (د 13)، فيما وقع هدف نهضة بركان الشرقي البحري (د 50).

وارتقى فريق نهضة بركان ،بعد هذه التعادل، مؤقتا من المركز السابع إلى السادس برصيد 34 نقطة، فيما حل فريق المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بمجموع 33 نقطة إلى جانب فريق الشباب الرياضي السالمي.

وكان فريقا نهضة بركان والمغرب الفاسي تعادلا 0-0 برسم الدورة العاشرة.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق نهضة بركان ضيفا على جاره مولودية وجدة، بينما يستقبل فريق المغرب الفاسي بميدانه فريق اتحاد تواركة. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد