أوجار : نستغرب للمواقف الضبابية والعدوانية لفرنسا تجاه المغرب(فيديو)

زنقة20ا الرباط

استقبل أمس الخميس، عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيس الحكومة،  رئيس حزب الجمهوريين الفرنسيين “اريك سيوتي”.

وأجرى أخنوش وعدد من أعضاء الحزب، مباحثات هامة مع رئيس حزب الجمهوريين الفرنسيين “اريك سيوتي” والوفد المرافقه له.

وفي هذا الصدد أكد محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في تصريح لموقع Rue20 على هامش المباحثات أن “اللقاء الذي تم بين قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة عزيز أخنوش وحزب قيادة حزب الجمهوريين الفرنسي برئاسة “اريك سيوتي” يأتي في سياق العلاقات السياسية القوية لحزب الأحرار مع مجموعة الحزب الشعبي الأوربي وبكل التنظيمات المشاركة والعضوة فيه “.

وأضاف أوجار “تربطنا مع الحزب الأوربي الشعبي ومع حزب الجمهوريين الفرنسي علاقات سياسية قوية وعلاقات صادقة، وهذا اللقاء يندرج في هذا السياق السياسي العام”، مشيرا إلى أن “اللقاء كان مناسبة هامة لحزب التجمع الوطني للأحرار لإثارة الكثير من القضايا والأسئلة، خاصة فيما يتعلق بعلاقاتنا بمجموعة الحزب الشعبي الذي هو فريق كبير وأساسي داخل البرلمان الأوربي “.

وأكد المسؤول الحزبي، أن “الحزب عبر عن إستغرابه للوفد الفرنسي عن ما يجري حاليا داخل البرلمان الأوربي من وجود رغبة لدى جهات سياسية للنيل من المغرب  والإساءة له في كثير من القضايا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد