المكسيك تهزم جامايكا وتتأهل لدور الثمن من كُوبا أميريكا

0

زنقة 20 . وكالات

لحق المنتخب المكسيكي لكرة القدم بركب المتأهلين لدور الثمانية بطولة كوبا أمريكا (المئوية) وذلك عقب فوزه على نظيره الجامايكي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما فجر اليوم الجمعة (توقيت جرينتش) على ملعب روز بول ستاديوم في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بالبطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وأحرز (التري) هدفا في كل شوط من توقيع خابيير ‘تشيتشاريتو’ هرنانديز وأوريبي بيرالتا في الدقيقتين 18 و81 ، على الترتيب.

http://www.youtube.com/watch?v=EBJSZhh5al0

وجاء الهدف الأول إثر عرضية من الجانب الأيسر من خيسوس كورونا ارتقى لها تشيتشاريتو فوق الجميع وحولها داخل الشباك الجامايكية، قبل أن يؤمن بيرالتا الفوز بهدف ثان بتسديدة أرضية من داخل المنطقة مرت على يسار حارس جامايكا، أندري بلاك، قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وأصبح تشيتشاريتو على بعد هدف من معادلة رقم الهداف الأول للمنتخب المكسيكي عبر تاريخه، خاريد بورجيتي صاحب الـ46 هدفا.

وبهذه النتيجة ترافق المكسيك فنزويلا إلى الدور التالي بعدما رفعت رصيدها للنقطة السادسة وبفارق الأهداف أمام الأخيرة، في حين أن أوروغواي وجامايكا خرجتا بالفعل من البطولة بلا رصيد من النقاط.

وستشهد المواجهة المقبلة بين المكسيك وفنزويلا يوم 14 يونيو الجاري صراعا على صاحب الصدارة، في حين أن مواجهة أوروغواي وجامايكا ستكون تحصيل حاصل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد