تفاصيل رحلة الرعب بين لندن و أكادير.. الربان أغمي عليه ومساعده نزل بالطائرة في البرتغال

زنقة 20 | الرباط

أجبرت رحلة طيران لشركة الطيران البريطانية “إيزي جيت EasyJet”، على النزول اضطراريا في البرتغال بعد أن أصدر مساعد الطيار إنذارا أحمراً لأجهزة المراقبة الجوية.

ونقلت صحف بريطانية، أن حوالي 100 مسافر كانوا على متن طائرة إيزي جيت إيرباص A320 و المتوجهة من مطار لندن غاتويك إلى أكادير لقضاء العطلة ، لكنها اضطرت للهبوط أخيرا في البرتغال بعد الإخبار عن حالة طبية طارئة ، وفقًا لما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.

وتم تحويل الطائرة إلى مطار فارو البرتغالي بعد مغادرتها لندن، حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح يوم الجمعة الماضي، بعد الإخبار عن مرض الربان و إصابته بالإغماء.

وكان من المقرر أن تهبط الطائرة في مطار المسيرة بأكادير حوالي الساعة 9.25 بالتوقيت المغربي، قبل أن يصدر مساعد الطيار إنذارًا من الجو وهبطت الطائرة بسلام في البرتغال.

و بحسب وسائل إعلام برتغالية ، قال مصدر في مطار فارو أن سبب الهبوط الاضطراري للطائرة هو إصابة الطيار بـوعكة صحية مفاجئة، وهو ما استدعى تدخلا طبيا لعلاجه.

المتحدث باسم شركة إيزي جيت البريطانية قال أنه تم تغيير طاقم الطائرة، وواصل الركاب رحلتهم بأمان إلى أكادير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد