أبوخلال : لاعبو المنتخب الوطني سعداء بوجود مدرب كوليد الركراكي

زنقة20ا الرباط

كشف الدولي المغربي زكرياء أبوخلال مهاجم المنتخب الوطني ونادي تولوز الفرنسي، عن تجربته الفريدة في “مونديال” قطر وعن سر تألق “الأسود” رفقة المدرب وليد الركراكي.

وقال في حوار خص به صحيفة « أونز » الفرنسية: « أعتقد أن كل اللاعبين سعداء للغاية بوجوده كمدرب، إنه يعرف كيف يتحدث إلينا ويلمسنا في العمق، وكيفية التعامل معنا، على صعيد كرة القدم، لا أريد حتى أن أقول الكثير، عليك فقط أن ترى مسارنا والطريقة التي لعبنا بها في كأس العالم، لتفهم قيمة الركراكي كمدرب ».

وأضاف: « إنه يستحق كل التقدير، لمجرد أنه اختار قيادة المنتخب، قبل ثلاثة أشهر فقط من المنافسة العالمية، وانظر إلى حالة المجموعة، عندما تقلد المهام وماذا فعل بها في مثل هذا الوقت الوجيز، إذ كنا في عالمين مختلفين تماما، إلا أنه قام بعمل هائل ».

وتابع: « قبل شهرين من نهائيات كأس العالم، لعبنا ضد تشيلي وباراغواي، وكانت بداية رائعة للمدرب الركراكي، كنا نتدرب بقوة، وكان الجميع شديد التركيز، كان هناك جو خاص للغاية داخل المجموعة لم نشعر به من قبل، أعتقد أنه أنداك، أدرك الجميع، أنه يمكننا القيام بشيء كبير في « المونديال »، كنا عائلة كبيرة حقا ».

وعن مشاركته الأولى في « المونديال »، قال أبوخلال: « إنه حلم أي لاعب، أن ينافس في كأس العالم رفقة منتخب بلاده، بالنسبة لي، كان الأمر مميزا، وكان المشجعون مجانين تماما، أعتقد أن الجميع رأوا أن لدينا أفضل المشجعين في العالم، في جميع مبارياتنا ، كان الملعب ممتلئا، لعبنا كرة قدم جيدة وفعلنا ما لم تنجح فيه أية دولة أفريقية، بالوصول إلى دور الأربعة، بالإضافة إلى ذلك، سجلت أيضا في السابقة العالمية، وبذلك حققت حلما

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد