والد طفلة تيفلت المغتصبة: ابنتي لم تنل حقها وأملي كبير في القضاء (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

عبر والد الطفلة المغتصبة بتيفلت عن أسفه من الحكم الإبتدائي (سنتين حبسا)، الذي صدر في حق المتهمين في قضية إغتصاب إبنته نتج عنه حمل، مناشدا “القضاء بتحقيق العدالة في المرحلة الإستئنافية”.

وقال والد الطفلة الضحية، في تصريحج لموقع Rue20، إن “ظهور شاهدة جديدة في القضية ربما سيغير مجرى القضية وسينصف إبنتي التي تعرضت لإغتصاب جماعي نتج عنه حمل”، معبرا عن “أمله في أن تنصف إبنته في المرحلة الإستئنافية”.

وطالب والد الضحية بـ”تشديد العقوبة على المتهمين من أجل ردع كل من سولت له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم التي يذهب ضحيتها أطفال صغار”.

يشار إلى أنه انطلقت اليوم الخميس بمحكمة الإستئناف بالرباط، محاكمة 3 متهمين استئنافيا باغتصاب طفلة في الـ12 من العمر، متحدرة من مدينة تيفلت، نتج عنه حمل.

يذكر أن القضية تحولت إلى قضية رأي عام حيث ضم مواطنون أصواتهم إلى أصوات الفعاليات الحقوقية، وطالبوا أيضا باتخاذ أقصى العقوبات في حق المتهمين.

وكانت محكمة الاستئناف قد قررت في وقت سابق تأجيل محاكمة 3 متهمين باغتصاب طفلة في الـ12 من العمر، متحدرة من مدينة تيفلت ، نتج عنه حمل، إلى 13 إبريل الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد