ميارة : التطور الذي تشهده العلاقات المغربية الإسبانية سيخدم مستقبل البلدين والمنطقة

زنقة20ا الرباط

أشاد النعم ميارة، الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، في لقاء داخلي نظمته منظمة المرأة الإستقلالية، الجمعة الماضية بتطور العلاقات الإسبانية المغربية، مؤكدا أن هذه العلاقات ستخدم البلدين مستقبلا وستفتح مجالات كبيرة للتعاون اقتصاديا وسياسيا.

وثمن النعم ميارة، الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب  في اللقاء الداخلي مع نساء الحزب ازدهار العلاقات المغربية الإسبانية  التي شهدت خلال السنة الفارطة منعطفا حقيقيا توج بالتوقيع على عدة اتفاقيات تعاون تهم مجالات عدة بمناسبة انعقاد الاجتماع رفيع المستوى بين البلدين.

وأكد الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب أن العلاقات بين الرباط ومدريد دخلت مرحلة جديدة من الشراكة قائمة على الشفافية والاحترام المتبادل, والتشاور الدائم والتعاون الصريح.

وشدد النعم ميارة في تدخله، على أن “المغرب يعتبر إسبانيا شريكا حقيقيا وموثوقاً وتحذو البلدان رغبة حقيقية للإشتغال بروح إيجابية وطموحة، تعكس المستوى المتميز الذي وصلته العلاقات بين البلدين”، مشيداً ب”العمل الكبير الذي توج هذا التقارب والتعاون غير المسبوق بين البلدين، والذي كان للملك محمد السادس الفضل في هذا التقارب المتميز”.

واعتبر ميارة أن “الإتحاد العام للشغالين بالمغرب ضمن الإطار العام الذي يدفع بهذه العلاقات المتينة بين إسبانيا والمغرب، وسيساهم بشكل من الأشكال في تعزيزها”.

كما ثمن الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين بالمغرب في ذات اللقاء الداخلي ” انفتاح المجتمع المدني المغربي على المجمتع المدني الإسباني لما يخدم مصلحة البلدين المشتركة”.

يشار إلى أن حديث النعم ميارة جاء في إطار ثمنين العلاقات الإسبانية المغربية بصفته كاتبا عاما لنقابة الإتحاد العام للشغالين في إطار “سمر رمضاني” نظمته الجمعة الماضية منظمة المرأة الإستقلالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد