هبة عبوك تظهر مع شاب إسباني بعد انفصالها عن أشرف حكيمي

زنقة 20 | متابعة

لاتزال طليقة الللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، الممثلة الإسبانية الجنسية هبة عبوك، تثير الجدل بمنشوراتها، حيث احدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا إنستغرام، بسبب ظهورها مع شخص مجهول في صورة قد رجح البعض من وقتها بأنه حبيبها الجديد.

ولقيت الصور التي نشرتها الممثلة التونسية، على خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، ردود أفعال ساخطة ومنتقدة من طرف المتتبعين المغاربة، الذين اعتبروا تصرفها بمثابة انتقام موجه لشريك حياتها السابق ووالد طفليها.

ويرجح عدد من رواد مواقع التواصل أن تكون عارضة الأزياء، قد دخلت في قصة حب غرامية مع الشاب الذي ظهر في الصورة، مباشرة بعد انفصالها عن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

الشاب الذي ظهر معها في الصورة إسباني وهو مصمم أزياء صديقها وتداولت معلومات أنه مثلي الجنس.

وفي رسالة مبطنة لأشرف حكيمي، نشرت الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل مجموعة من الصور برفقة اثنين من أصدقائها في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية مدريد. الرسالة التي حملتها الصور تقول أن هبة عبوك تجاوزت صدمة الانفصال عن أشرف حكيمي بسرعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد