جاستين بيبر و هاميلتون الى جانب ‘نيمار’ بالمدرجات لمؤازرة البرازيل

0

زنقة 20 . وكالات

حرص نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا على الحضور في المدرجات لمؤازرة منتخب بلاده، في المباراة أمام نظيره الإكوادوري اليوم الأحد، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كوبا أمريكا 2016 بالولايات المتحدة.

وظهر نيمار في مدرجات إستاد “روز بول” بمدينة بأسادينا الأمريكية مرتدياً قميصاً أبيض وغطاء رأس، وظل يشجع الفريق بحرارة مع كل فرصة تسنح له ولكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

ورافق نيمار في المدرجات كل من الممثل جيمي فوكس والمغني الشهير جاستن بيبر وبطل العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون.

وغادر النجوم الأربعة المدرجات وسط حراسة مكثفة من الحراس الشخصيين، ولكن نيمار حرص على الوقوف لبعض الوقت وتحية الجماهير التي هتفت له خلال مغادرته المدرجات.

وكان نجم برشلونة الإسباني، نيمار زار معسكر المنتخب البرازيلي في لوس أنجليس الجمعة الماضي، وشارك معهم في الاحتفال بعيد ميلاد منسق الطاقم التدريبي للفريق فيرناندو لازارو.

ورغم عدم مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2016 بالولايات المتحدة، وصل نيمار إلى مدينة لوس أنجليس الأمريكية لقضاء إجازته على بعد كيلومترات قليلة من معسكر المنتخب البرازيلي.

ويغيب نيمار عن صفوف المنتخب البرازيلي في هذه البطولة بعدما أعطى الأولوية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في ريو  دي جانيرو خلال أغسطس (آب) المقبل، نظراً لرفض فريقه برشلونة الإسباني السماح له بالمشاركة في البطولتين سوياً.

وسافر نيمار إلى لوس أنجليس لقضاء إجازته الصيفية هناك بعد الفوز مع برشلونة بثنائية الدوري والكأس في إسبانيا خلال الموسم المنقضي.

ووصل نيمار إلى لوس أنجليس بعد زيارة سريعة إلى نيويورك شارك خلالها في تصوير بعض المشاهد من الجزء الثالث لسلسلة أفلام “تريبل إكس”، مع الممثلين الشهيرين فان ديزل وصامويل آل جاكسون، ومجموعة أخرى من الممثلين، حسبما أفادت صحيفة “أو غلوبو” البرازيلية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد