‘بولناريف’ يرد على FRANCE3:الملك محمد السادس رفيقي وهو ملك ينصت لشعبه وعصري ومتواضع

0

زنقة 20 . الرباط

بعد انتشار الصورة التي جمعته بالملك محمد السادس في فرنسا الأسبوع الماضي خرج نجم البوب والروك الفرنسي “ميشال بولناريف” البالغ من العمر 71 عامًا عن صمته ليعبر عن مدى فخره واعتزازه وحبه للمغرب والمغاربة.

“بولناريف” الذي عاد للأضواء بعد غياب دام لعشرات السنين كشف في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك أنه التقى بالملك محمد السادس صدفة بفرنسا قبل أن يعود للمغرب لقضاء شهر رمضان مضيفاً بالقول ” تشرفت أن ألتقي صاحب الجلالة قبل عودته للمغرب لقضاء شهر رمضان”.

pol

واعتبر “بولناريف” أنه من أشد المغرمين بالمغرب وتنوعه الثقافي والتاريخي والفني مضيفاً أنه قضى أوقاتاً ممتعة مع أحلى رفقة ويقصد بذلك الملك محمد السادس بختم تدوينته قائلاً “بارك الله فيك”.

وتفاعلاً مع مئات التعليقات التي تفاعلت مع تدوينته قال “بولناريف” جواباً على إحداها إنه معجب بالمغرب وبمراكش تحديداً وليس معنياً بالمشاكل الداخلية للمملكة إن وجدت مضيفاً أنه شخصياً لا يعتقد أنه يوجد بلد لا يعاني من مشاكل داخلية مشيراً إلى أنه وجد في الملك محمد السادس إنساناً ينصت لشعبه رغم الصعوبات المحدودة التي يعاني منها سواء المغرب أو فرنسا.

poll

أنا صديق كبير للمغرب والمغاربة لديهم حس الضيافة والإستقبال لا مثيل له وهم يفتخرون بأصولهم وثقافتهم وهذا وحده يكفي و أظن أن صورتي مع الملك ستخلق كل هذا ‘البوليميك’ على صفحتي الرسمية..بالعكس أظن أنه ملك عصري و متواضع وبسيط وهذا ما يدفعنا إلى أن أرحب به بكل فرح.

وجواباً على نشاط فايسبوكي انتقد الحريات والحقوق بالمغرب قال له ‘بورناريف’ “أنسيت أنني غادرت فرنسا للسبب ذاته”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد