السجن النافذ لطبيب مرتشي بصفرو

0

زنقة 20 ا علي التومي

أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية لمدينة صفرو حكما نافذا بالسجن شهرين؛ في حق طبيب مكتب حفظ الصحة التابع لجماعة صفرو و بغرامة مالية نافذة قدرها 5000 درهم مع تحميله الصائر.

ويتعلق الأمر حسب مصدر، بتورط الطبيب المذكور في شبهة الإرتشاء، حيث قضت نفس المحكمة بشهرين موقوفة التنفيذ في حق مستشار جماعي بمدينة صفرو على ذمة نفس القضية وغرامة مالية قدرها 5000 درهم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أزيد من أسبوعين، حيث تلقت مصالح الشرطة القضائية تبليغا عن شبهة الرشوة من قبل أحد المواطنين عبر الرقم الأخضر ؛ وذلك أثناء رغبته في الحصول على شهادة الدفن لأحد أفراد أسرته.

وقال المشتكي للمصالح الأمنية؛ إن طبيب مكتب الصحة قد طلب منه مبلغ 1000 درهم مقابل تسليمه شهادة الدفن؛ وهو الأمر الذي دفع المواطن لطلب الشرطة القضائية المختصة عبر الرقم الأخضر المخصص لمحاربة الرشوة.

وفور إشعارها قامت الشرطة القضائية بإحالة القضية على وكيل الملك بصفرو والذي استجاب فورا وأعطى تعليماته العاجلة بالتنسيق فورا ودون تأخير مع الضحية وتوقيف المشتبه فيه متلبسا بالرشوة وتقديمه للعدالة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد