الركراكي : حمد الله أنا لي جبتو و أنا لي غنحيدو

زنقة 20 ا مدريد

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي بأنه لن يقدم على تغييرات كثيرة على مستوى التشكيلة الأساسية بخصوص المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني ضد البيرو غدا الثلاثاء بإسبانيا.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الإثنين ، بمدريد قبل مباراة الغد،” لن اغير من التشكيلة الأساسية التي لعبت ضد منتخب البرازيل وهذا شيء عادي لكوننا نريد أن نحافظ على التوازن ونفس الأداء ضد البرازيل”.

وفيما يخص غياب حمد الله عن مباراة البرازيل ، قال الركراكي : “حمد الله إيلا جبتو كنشوف يقدر يعطيني ستيل لعب مختلف وهو لاعب يعشق المساحات والإستحواذ على الكرة”.

و أضاف الركراكي : ” الان عندي يوسف لي كايقدم مستوى كبير ومن بعد عندي جوج مهاجمين مختالفين فستيل اللعب وهما شديرة و حمد الله”.

وزاد الركراكي : ” مع البرازيل شميت أن شديرة مع ريتم الماتش والنتيجة لي كانت يمكن يعاوننا كتر من حمد الله ، وغدا يمكن يبدا حمد الله ، ماعنديش قانون واش غيكون فشهر يونيو و لا لا ، حتا شي واحد ما عندو ضمانة باش يبقا معايا ، و باش مانكدبش هناك لاعبون أساسيون مثل حكيمي و مزراوي و سايس و زياش ، ومن بعد كاين لاعبين يقدر يدخلو يقدر يخرجو على حسب مستواهم فأنديتهم ، ماعنديش فراسي حمد الله حسن و لا نقص من الآخر .. من بعد يقدر يدخل يقدر يمشي يقدر يرجع”.

و خاطب الركراكي الصحافة المغربية بالقول : ” ماشي نتوما لي جبتو حمد الله و تحيدوه ، وملي جا حمد الله حيت أنا لي جبتو ماشي نتوما لأنني كنآمن بيه .. حمد الله أنا لي جبتو و أنا لي غنحيدو بحال أي واحد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد