إنهاء مهام حدقة كمدير لمديرية التحكيم بالبطولة الإحترافية وتشكيل لجنة تقنية للتحكيم ولجنة قضائية مختصة البث في القضايا التأديبية

زنقة 20 . الرباط

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، يومه الاثنين 20 مارس 2023 اجتماعا، بمركب محمد السادس لكرة القدم.

كما وقف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على النتائج الإيجابية التي حققتها الأندية الوطنية في المنافسات القارية، مهنئا إياهم بالتأهل إلى الدور الربع نهائي.

من جهة اخرى، اكد فوزي لقجع، أن مهام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصبحت متعددة ومتنوعة كاستضافة العديد من المسابقات الإفريقية والتجمعات الدولية، ما يتطلب منها بذل مجهودات مضاعفة، مما يتحتم على العصب الوطنية تحمل مسؤولياتها في ممارسة مهامها واختصاصتها.

وفي هذا الصدد ، تقرر تكوين لجنة تقنية للتحكيم لتعويض اللجنة المركزية السابقة، والتي ستضم ممثلين عن جميع العصب الوطنية، كما تم إنهاء مهام مدير المديرية الوطنية للتحكيم.

و تقرر أن كل عصبة وطنية ستبث في ملفاتها التأديبية عبر لجن قضائية مختصة ، فيما تم تحديد اختصاصات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في البنيات التحتية؛ و التكوين وتطوير كرة القدم ، و المنتخبات الوطنية؛ و العلاقات الدولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد