المنتخب البرازيلي يجري أول حصة تدريبية بطنجة بنجومه الكبار

زنقة 20. طنجة

أجرى المنتخب البرازيلي أول حصة تدريبية له بصفوف غير مكتملة ، بملعب ملحق للملعب الكبير لمدينة طنجة، استعدادا للمباراة الودية ضد المغرب.

‏المدرب البرازيلي المؤقت لمنتخب الصامبا، رامون مينيزيس قاد التدريب بحضور 18 لاعب فقط وخمس لاعبيين تدربوا بشكل خفيف بعد ان لعبوا يوم الاحد رفقة نواديهم بالدوريات الأوربية وهم فيني جونيور وميليتاو وأليكس تيليس وروبرت رينان وبريمر.

كما ينتظر أن يصل في وقت متأخر من يوم الاثنين إلى طنجة كل من ويفرتون ورافائيل فيغا وروني وأندري سانتوس، الذين لعبوا أيضًا مع بالميراس وفاسكو في بطولة البرازيل فيما سيكون آرثر لاعب أمريكا مينيرو آخر من يصل يوم الثلاثاء.

ويحضى حضور المنتخب البرازيلي للمغرب بمتابعة وإهتمام إعلامي كبير من قبل القنوات البرازيلية و البرتغالية المتخصصة.

ورافقت البعثة البرازيلية أعداد كبيرة من الإعلاميين، على رأسهم المذيع والمعلق الشهير، “كالفاو بوينو” الذي حل بمدنية طنجة، للتعليق على المباراة الودية التاريخية بين المنتخب الوطني المغربي و نظيره البرازيلي على أرضية ملعب إبن بطوطة الدولي بمدينة طنجة.

و إشتهر المذيع البرازيلي بتعليقه القوي على قنوات “غلوبو” و “سبورت تي في” البرازيلية، خاصة على مباريات منتخب البرازيل الأول في كبريات المناسبات العالمية، فضلاً عن سباقات الفورمولا وان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد