هذه أجور الفنانين ضحايا برنامج ‘رامز بيلعب بالنار’ المصور بالمغرب

0

زنقة 20 . الرباط

مازال الفنان المصري رامز جلال يثير الجدل في وسائل الإعلام بسبب برنامجه الجديد الذي سيبث في رمضان “رامز بيلعب بالنار” والذي صور بمدينة الدار البيضاء حيث استضاف فيه عددا من النجوم خلال برنامج المقالب الذي يقدمه في شهر رمضان الذي يفصلنا عنه أيام.

وتقوم خدعة البرنامج على اصطحاب الضيف في أحد برجي “توين سنتر” بالدار البيضاء”، وهناك يتم إيهام الضيف بأن الفندق يحترق بافتعال حرائق وأشخاص يحترقون أمامه، ثم يتم الصعود به أعلى البرج لإنقاذه بواسطة هليكوبتر ثم فجأة يقع انفجار كبير أعلى البرج أمام الضيف يثير رعبه أكثر وأكثر، ووقتها يظهر رامز جلال الذي كان طوال الوقت بصحبة الضيف متنكراً في صورة عامل إطفاء.

وكشف أحد المقربين من أسرة البرنامج لموقع “مصر العربية” المصري عن أسعار النجوم في البرنامج، فقد تقاضى النجم العالمي ” ستيفن سيجال” ما يزيد عن 150 ألف دولار، ويلحق به النجم “أنطونيو بانديراس” الذي تقاضي 100 ألف دولار، كما تقاضى الفنان اللبناني “راغب علامة” 25 ألف دولار، والنجم التونسي صابر الرباعي 20 ألف دولار.

ووقعت هذا العام الفنانة المصرية غادة عادل ضحية لرامز جلال في البرنامج وتقاضت عن ظهورها 150 ألف جنيه، وتقاضي الفنان أمير كرارة 100 ألف جنيه، كما وقعت الفنانة علا غانم ضحية البرنامج، وتقاضت ما يزيد عن 75 ألف جنيه مصري، والفنانة دينا الشربيني، 70 ألف جنيه، والفنانة نرمين الفقي 70 ألف جنية، كما تقاضت الفنانة “انتصار” 50 ألف جنيه، والمطربة بوسي “50” ألف جنيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد