الملك محمد السادس يعيد نجم الروك الفرنسي ‘ميشال بولناريف’ إلى الأضواء

0

زنقة 20 . الرباط

أعاد الملك محمد السادس نجم البوب والروك الفرنسي “ميشال بولناريف” البالغ من العمر 71 عامًا إلى الأضواء بعد غياب دام لعشرات السنين وذلك في لقاء جمعهم في فرنسا بحضور الكوميدي الفرنسي من أصل مغربي “جمال دبوز” حسب ما أظهرته صورة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

و ظهر الملك محمد السادس وهو في جلسة خاصة بعيداً عن البروتوكول مع المغني الفرنسي والكوميدي المغربي وهم يحتسون القهوة فيما كان أحدهم يدخن قبل أن يلتقطوا صورة يعتقد أنها في أحد المقاهي التي يتجمع فيها الفنانين ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

malik

الملك محمد السادس الذي طالما عبر عن حبه للموسيقى وتحديدا الروك والراب والراي حيث قال في حوار مغ “لوفيغارو” الفرنسية سنة 2001 إنه يحب كثيرا موسيقى جيلي كالراي والروك كما أنني معجب بالتيارات الموسيقية المعاصرة”.

وفي حوار آخر مع مجلة”باري ماتش” قال أنه يحب موسيقى الراي,كما كشف عن ميولاته للراب,خاصة الراب الأمريكي “كان يتبع آخر التقليعات الموسيقية,مثله مثل أبناء جيله”,يقول أحد أصدقاء طفولة الملك محمد السادس مضيفاً أنه بدأ أولا بالاهتمام بالموسيقى الكلاسيكية,ثم عرج على الجاز الذي مازال يستمع اليه,ويهتم بموسيقى الروك”.

الملك محمد السادس,لم يهتم بالموسيقى الشرقية كثيرا,كان أكثر اهتماما بالموسيقى الغربية حيث أعجب بمغنين فرنسيين كثر من بينهم نجم الروك الفرنسي “جوني هاليداي”,وكان قد التقاه بفرنسا وتناول معه العشاء بحضور ليتيسيا زوجة هاليداي.

ولقائه الأخير مع “بولناريف” يكشف مرةً أخرى ولع وحب الملك محمد السادس بأغاني الروك الفرنسي.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد