وصول سحرة البرازيل إلى طنجة وإجراءات أمنية مشددة تمنع الإقتراب من اللاعبين(صور)

0

زنقة 20 | الرباط

وصل جل نجوم المنتخب البرازيلي ،زوال اليوم الإثنين، إلى مدينة طنجة ، ترقبا للمباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب المغربي و البرازيلي السبت المقبل على أرضية ملعب ابن بطوطة.

ووصل إلى فندق إقامة السيليساو بمدينة طنجة ، نجوم ريال مدريد فينيسيوس و رودريغو و ميليتاو ، و نجوم مانشستر يونايتد كازيميرو و أنتوني، وحارس مانشستر سيتي إيديرسون، ولوكاس باكيتا نجم وست هام يونايتد، و الحارس ميكيل موريرا، حارس (أتلتيكو باراناينسي) البرازيلي، بالإضافة إلى نجوم آخرين.

وعززت السلطات الأمنية بمدينة طنجة إجراءات مشددة عند بوابة فندق فيرمونت تازي بالاص الذي اختاره الاتحاد البرازيلي لإقامة منتخب السيليساو.

ورافقت فرق أمنية ، نجوم المنتخب البرازيلي انطلاقا من مطار ابن بطوطة إلى غاية فندق إقامة المنتخب البرازيلي ، كما شوهدت حواجز حديدية بمدخل الفندق لمنع أي مشجع من الإقتراب من اللاعبين.

ويخوض المنتخب البرازيلي ابتداء من مساء اليوم الإثنين ، حصة تدريبية خفيفة في الملعب الملحق التابع لملعب ابن بطوطة، ثم الحصة الثانية غدا الثلاثاء ، على أن يخوض الحصة التدريبية الثالثة في اليوم التالي على الملعب الكبير.

وبحسب البرنامج المحدد، فإن منتخب البرازيل سيواصل تدريباته الخميس والجمعة القادمين، تحضيراً للمباراة التي تجمعه بنظيره المغربي السبت المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد