رسميا. محمد السادس يُؤجل زيارته إلى السعودية

0

زنقة 20 . الرباط

كشف مصدر خاص لموقع زنقة 20، ان الملك محمد السادس قد أجل زيارته التي كانت مقررة يومه الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية.

وحسب مصدر موقع زنقة 20، فإن تأجيل الملك محمد السادس لزيارته إلى السعودية جاء إثر الإتصال الهاتفي الذي أجراه مع العاهل السعودي حيث اتفق الطرفان على تأجيل الزيارة الملكية.

وأفاد مصدر موقع زنقة 20 الخاص، أن الملك محمد السادس يتواجد حاليا بالإمارات العربية المتحدة التي حل بها قبل أيام قليلة.

وفي سياق متصل، بعث الملك محمد السادس برسالة تهنئة إلى الملك سلمان على تعيين الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وليا للعهد، ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرا للداخلية، ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية.

وأضاف ذات المصدر أن الملك، وضمن ذات المكالمة، عمل على تهنئة العاهل السعودي بالتعيين الذي هم أيضا الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بجعله وليا لولي العهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرا للدفاع، ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

“نظرا لهذه التغييرات الجوهرية، بما تقتضيه من إجراءات، ارتأى قائدا البلدين تأجيل زيارة العمل والأخوة التي كان مقررا أن يقوم بها الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، إلى السعودية.. وذلك لبضعة أيام” وفق صياغة البلاغ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد