مدرب البرازيل : المنتخب المغربي سريع للغاية وسنواجه صعوبات كبيرة في طنجة

زنقة 20 | متابعة

قال رامون مينيزيس، مدرب المنتخب البرازيلي، أن المغرب قدم كأس عالم رائعة ووصل إلى قبل نهائي المونديال.

و أضاف مينيزيس في تصريحات لقناة الاهلي المصري: “سنواجه المغرب وديا يوم 25 مارس الجاري بطنجة، مدربهم وليد الركراكي استدعى جميع اللاعبين الذين ذهبوا لكأس العالم ويحتفظ بقوام المنتخب الأساسي، هو قوام قوي للغاية”.

وتابع “المباراة ستكون في المغرب، وتحظى بدعم مشجعيهم، وكما قلت سنواجه صعوبات، لكن يجب أن يكون المنتخب البرازيلي مستعدا لذلك وسيكون جاهزا للعب مباراة رائعة”.

وشدد مينزيس على أن “منتحب المغرب سريع للغاية ويمتلك أفضل اللاعبين في كبرى الأندية وهم دليل على تطور مستوى الكرة العربية في الفترة الأخيرة”.

وأشار مينزيس “ستظهر البرازيل بأسلوب لعب وتشكيل مختلف عن كأس العالم في قطر، فقد قمت باستدعاء 11 لاعباً شاركوا بكأس العالم الماضية مع 5 لاعبين اشتركوا في بطولة أمريكا الجنوبية. مع وجود فرصة لبعض اللاعبين لارتداء قميص المنتخب البرازيلي لأول مرة، لدينا كل شيء هناك لنكون فريقا قويا للغاية”.

وأكد مينزيس “كانت البرازيل بقيادة نيمار مرشحة قوية للتأهل لنهائي كأس العالم الماضية لكنه أقصي من دور الثمانية، لكوني فردا داخل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، رأيت كل الجهد والعمل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد