غلالو لـRue20 : المرأة المغربية لها مكانتها في المجتمع و الأحرار يضع قضاياها ضمن اهتماماته

زنقة 20 ا الرباط

قالت أسماء غلالو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن “تنظيم الحزب لفعاليات القمة النسائية للمرأة التجمعية يدخل في إطار مواصلة دعم المرأة المغربية ووضع قضيتها  في صلب اھتمامات وانشغالات الحزب.

وأوضحت غلالو التي تشغل منصب رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، في تصريح لموقع Rue20 على هامش اللقاء الذي نظم يوم أمس بمراكش، أن ” القمة النسائية التي نظمها الحزب هي فرصة لمناقشة مختلف القضايا التي تهم المرأة ومناسبة لطرح جميع المقترحات والحلول للقضايا والملفات العالقة من أجل مواصلة دعم المرأة المغربية”.

وأكدت غلالو أن “اللقاء مكن أيضا النساء المشاركات في الملتقى من مناقشة كل الجوانب المتعلقة بمدونة الأسرة التي كانت موضوعا رئيسيا في الخطاب الأخير لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش، وذلك من أجل المساهمة في تفكيك جميع المشاكل لإيجاد الحلول التي تساعد على تحيين المقتضيات القانونية التي تدعم المرأة المغربية وتساعد في تعزيز مكانتها داخل المجتمع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد