أخنوش: الحكومة تواصل تنزيل برنامجها وكافة جهات المملكة ستشهد مشاريع إستثمارية كبرى

زنقة20ا الرباط

كشف عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن ” المغرب سيعرف خلال السنوات المقبلة إطلاق العديد من المشاريع الإستثمارية الكبرى تستفيد منها جميع جهات المملكة”.

وأضاف أخنوش في كلمة له بالمنتدى الجهوي الأول للمنتخبين التجمعيين الذي أعيطت انطلاقته بطنجة، اليوم الأحد، أن “جميع الأقاليم تعرف تنوعا  وخصوصيات لابد من توفير مشاريع تتماشى مع تلك الخصوصيات لتنميتها وتطويرها”، مشيرا إلى أن” الأغلبية الحكومية تعمل على تنزيل البرنامج الحكومي بشكل إلتقائى حتى نتمكن من أن تصل المجهودات الحكومية والمشاريع لجميع المواطنين على جميع المستويات من صحة َوشغل وتعليم ومشاريع إستثمارية واقتصادية”.

وأكد أخنوش وهو يتحدث لمنتخبي الحزب بجهة طنجة الحسيمة تطوان، أن ” الحكومة لديها العديد من الجبهات وتتجاوب معها من أجل إيجاد الحلول لها”، مشددا على أن” منتخبي الأحرار هم حلقة الوصل بيننا وبين المواطنين وعلينا إيصال عمل الحكومة التي تقوم بعمل كبير على المستوى المالي والإقتصادي رغم الظرفية  بشهادة المؤسسات الدولية المالية”.

وتابع أخنوش بالقول :” أعرف أن الجماعات المحلية ميزانيتها تعرف نقصا ونحن في الحكومة نعمل من أجل مساعدتها لتقوم بدورها لخدمة المواطنين؛ لأنه لايمكن أن نحقق التنمية بدون أن تكون تنمية محلية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد